U3F1ZWV6ZTI3MjY3NjIwOTE3X0FjdGl2YXRpb24zMDg5MDQ1MjQ4NTY=
recent
أخبار ساخنة

حسين خوجلي : شعار اي كوز ندوسه دوس قلة ادب، وليس لدي ما اعتزر عنه للشعب السوداني

حسين خوجلي : شعار اي كوز ندوسه دوس قلة ادب، وليس لدي ما اعتزر عنه للشعب السوداني 

حسين خوجلي : شعار اي كوز ندوسه دوس قلة ادب، وليس لدي ما اعتزر عنه للشعب السوداني

كشف الاعلامي والكاتب الصحفي حسين خوجلي عن عودة برنامجه المثيرللجدل(مع حسين) الذي يبث عبر قناة ام درمان الفضائية خلال الايام القادمة، وعزا حسين توقف البرنامج لدواع ادارية ، وجدد خوجلي تمسكه بقوله انهم يمثلو 98% ودافع عن ذلك بقوله انا اقصد غالبية الشعب السوداني الذي ينتمي الي التيار الوطني الاسلامي العريض مشيرا الي اكتشافه و بعد متابعته ان ان 2% التي منحها لبعض الاحزاب كثيرة وانهم مجرد احزاب صفرية وشذاذ افاق لايمثلون اكثر من 1%من غالبية الشعب نافيا مانسب اليه من اعتزار عن ذلك وان الفديو الذي تم نشره (ممنتج ) وهو لعبارة شهيرة خاصة به تم بثه لايهام الناس انه يعتزر وذاد ليس لدي ما اعتزر عنه وابدي اسفه علي سقوط حكومة الحركة الاسلامية وقال في حوار ينشر لاحقا عبر (صحيفة التيار ) عندما اتزكر استيلاء هذه الاحزاب الصفرية علي السلطة ابكي واتقلب كالملدوغ واضاف لم ادافع عن المؤتمر الوطني عن المؤتمر الوطني ولم يدفع احد ثمنا كما دفعته انا في مواجهة هذا النظام الذي سجنني وصادر ممتلكاتيواغلق صحيفتي لسنوات لكنه استنكر هتافات الثورة ووصف شعار (اي كوز ندوسو ندوس بقلة الادب) وعلي اي متضرر من حكومة الانقاذ الذهاب الي المحكمة
الخرطوم:التيار نت

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. (على المتضرر من حكومة الإنقاذ الذهاب إلى المحكمة)؟ اي محكمة ايها الشاذ؟ اي محكمة أيها الناشز؟ وهل تركتم لنا قضاءا نزيها نلجأ إليه؟ هل تركت دولة الظلم التي استمتم في الدفاع عنها اي عدل أو عدالة؟ لعنة الله عليك وعلى أمثالك من المدافعين عن الظلم والظلمة يا شاذ الجنس والفكر.

    ردحذف

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة